30أبريل

«زين» تبيع أغلى خط ماسي في الكويت بقيمة تتجاوز 400 ألف دولار

الشهاب: أكثر من 300 ألف زائر حضروا المعرض والجمهور ما زال يتمتع بالعروض

باعت شركة زين الخط الماسي 90000000 بقيمة 116.500 ألف دينار، وهذه القيمة تعتبر الأعلى في السوق الكويتي لخط ماسي.

كشفت شركة زين أنها أجرت مساء أمس الأول، بالتعاون مع شركة المجموعة الكويتية للمزادات العلنية، واحداً من أكبر المزادات على مجموعة مميزة من الخطوط الماسية، وذلك على هامش فعاليات معرضها السابع “زين سيتي” والمُقام حالياً على أرض المعارض في منطقة مشرف.

وذكرت الشركة في بيان صحافي، أن المزاد شهد إقبالاً كبيراً من قِبل المهتمين باقتناء الخطوط الماسية، مشيرة إلى أن سيناريو المشهد العام للمزاد شهد بيع مجموعة من الخطوط الماسية المميزة، والتي جاء على رأس قائمتها الخط الماسي 90000000 الذي بيع بقيمة 116.500 ألف دينار، ليكون بذلك الخط الماسي الأول بأعلى قيمة في السوق الكويتي، بتجاوزه عتبة الـ400 ألف دولار.

وأوضحت أن المزاد شهد بيع 15 خطاً ماسياً بمحصلة تجاوزت مليون دولار تقريباً، مشيرة إلى أن ليلة أمس الأول في “زين سيتي” كانت مميزة للغاية، والسبب يعود إلى الأجواء التنافسية التي جلبتها قاعة المزاد على هذه الخطوط.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية محمد الشهاب: “خرج المزاد في أجواء ممتازة، بمساعدة شركة المجموعة الكويتية للمزادات العلنية”، مبيناً أن القائمة الماسية التي طرحتها الشركة كانت تتمتع بمجموعة مميزة من الخطوط، ممّا عكس الاهتمام الكبير بهذا المزاد.

وكشف الشهاب أن جميع الأرقام الماسية التي بيعت في المزاد ستتمتع بمكالمات محلية مفتوحة على شبكة زين لمدة عام، كما أن جميع الأرقام ستتمتع أيضاً بخدمات نقل المعلومات بحد أقصى 5 غيغابايت في الشهر الواحد لمدة عام أيضاً.

وتابع: “كما أن جميع الخطوط الماسية المباعة سيتمتع أصحابها بإمكان إرسال رسائل نصية ورسائل مصورة على مدار العام على شبكة زين مجاناً، بالإضافة إلى التمتع بخدمة الـ(بلاك بيري) محليا على مدار العام”.

وكشف الشهاب أن مدينة زين في أرض المعارض حققت رقماً قياسياً في عدد الجمهور الزائر، بوصول عدد الذين زاروا المعرض إلى أكثر من 300 ألف زائر حتى مساء أمس الأول.

وأوضح أنه مازال هناك يومان على المعرض لتغلق مدينة زين أبوابها، ممّا يعني أن هذا العدد مرشح للزيادة بقوة، خصوصاً مع إجازة نهاية الأسبوع، مشيراً إلى أن عدد الزوار فاق توقعات الشركة لهذا العام.

جدير بالذكر أن معرض “زين  سيتي” الذي يُقام على أرض المعارض بمنطقة مشرف في الصالة 8، يحمل معه العديد من المفاجآت والعروض التي أعدتها زين خصيصاً لعملائها ولزوار المعرض، وهذه العروض تشمل خدمات الصوت والبيانات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الهواتف الذكية بألوان لم تُطرَح بها من قبل في السوق الكويتي.

« جريدة الجريدة »

شارك التدوينة !

عن عماد العلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لــ عماد العلي © 2021