3فبراير

اجتماع “عرباوي” لمناقشة مقاطعة اتحاد القدم

فيما تتواصل ردود الأفعال على مجريات مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم التي انتهت بفوز نادي القادسية على نادي العربي، تداعى جماهير النادي العربي لعد اجتماع جماهيري اليوم في صالة عبدالعزيز الخطيب لمناقشة ما أسموه بتحيز الاتحاد ضد النادي خاصة ما حصل من قبل حكم مباراة النهائي.

وسيناقش الجماهير قرار مجلس إدارة النادي بالانسحاب من كافة بطولات الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي دفعت به الجماهير أمام طاولة مجلس الادارة كاحتجاج على تحيز اتحاد القدم ضده، فضلاً عن مطالبة الجماهير بشن حملة حتى استقالة رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد لإعادة الأوضاع في نصابها الصحيح.

وفيما أكد نائب رئيس النادي النادي العربي عبدالعزيز عاشور أن ناديه سينسق مع بقية الأندية لإسقاط مجلس الإدارة الحالي لاتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة بسبب سوء إدارة الاتحاد للمسابقات المحلية وفشله الذريع في قيادة كرة القدم، قرر اتحاد الكرة في وقت سابق استدعاء رئيس النادي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور للحضور إلى مقره للتحقيق في ملابسات أحداث المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد.

كما قرر الاتحاد استدعاء اعضاء الجهاز الفني للاتحاد وهم خليل البلام وعبد العزيز عاشور وفرج نفاع للحضور الثلاثاء المقبل للغرض نفسه.

جدير بالذكر، أن مراقب الحكام قد ألغى مباراة العربي والتضامن ضمن منافسات دوري فيفا الكويتي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي بعد تأخر الحكام عن دخول الملعب في الوقت المحدد.

« جريدة الجريدة »

شارك التدوينة !

عن عماد العلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لــ عماد العلي © 2015